مجموعة الفيصل القابضة تواصل أنشطتها الخيرية


مجموعة الفيصل القابضة تواصل أنشطتها الخيرية

تضمنت الأنشطة الخيرية لـ”مؤسسة الفيصل بلا حدود” التابعة لمجموعة الفيصل القابضة، توفير عدد من أجهزة مقياس الحرارة لمدرسة السِلم، واستكمال توزيع سلال غذائية للأسر المحتاجة، بالإضافة إلى تقديم منح تعليمية لطلبة المدارس والجامعات، وتوفير تكاليف المعيشة للعائلات المتعففة.

وتواصل المؤسسة برنامجها الاجتماعي “ازرع بلدك” في جميع أنحاء قطر بمشاركة العديد من المدارس لنشر الوعي بأهمية الزراعة والغذاء الصحي بين جيل الشباب.

بالإضافة إلى ذلك، فقد قامت “مؤسسة الفيصل بلا حدود” بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية، بعقد منتدى “الفيصل للمسؤولية الاجتماعية” في أكتوبر 2021 تحت شعار “الصحة مسؤولية اجتماعية”، حيث تضمّن المنتدى ندوات تثقيفية وتوعوية حول أهمية الصحة ودورها في المجتمع. وقد حضر المنتدى العديد من الشخصيات البارزة في المجال الطبي والصحي.

كما شاركت “مؤسسة الفيصل بلا حدود” في مبادرة “ازرع مليون شجرة”، والتي أطلقتها وزارة البلدية والبيئة في عام 2019.

وتأتي مشاركة المؤسسة دعما للجهود الحثيثة لإدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية والبيئة في خلق الاستدامة البيئية والفوائد الإيجابية للتشجير على صحة الإنسان وجودة الحياة.

قامت “مؤسسة الفيصل بلا حدود” بتوزيع وجبات غذائية، وذلك في مبادرة ضمن “مشروع الوجبة المجتمعي”، والذي تم تنفيذه في المنطقة الصناعية لترسيخ مبادئ التكافل المجتمعي وترسيخ قيم المساهمة الفعالة والمسؤولية الاجتماعية بمشاركة متطوّعي مركز “فزعة” للعمل التطوعي.