ماكدونالدز قطر تحتفي في رمضان بتعزيز روح العطاء


ماكدونالدز قطر تحتفي في رمضان بتعزيز روح العطاء

قامت ماكدونالدز قطر بعقد شراكة مع «طيف»، وهو أحد برامج قطر الخيرية لجمع وتوزيع التبرعات العينية، لوضع صناديق تبرعات «Happy Boxes» في 6 فروع رئيسية، وندعو زبائن ماكدونالدز للتبرع بألعابهم وكتبهم للعائلات المحتاجة على مدار شهر رمضان، لتعزيز ممارسة قيمة العطاء خلال الشهر الكريم. وكما هي عادتنا في السنوات السابقة، سيستمر الزبائن في الاستمتاع بالحساء والتمر مجانًا مع كل وجبة يتم شراؤها خلال شهر رمضان.

كما تعاونت ماكدونالدز قطر مع «كيدزانيا الدوحة» للاحتفال بليلة القرنقعوه، وذلك لتعزيز المشاركة المجتمعية وتحفيز الشباب على معرفة المزيد عن هذا اليوم الخاص في المجتمع القطري، حيث تعاون كل من مطعم الوجبات السريعة ومدينة كيدزانيا الدوحة التفاعلية لتقديم أنشطة متعددة مثل الفنون والحرف اليدوية، و»قم بإعداد البرجر» Build-A-Burger في مطعم ماكدونالدز المصغّر، وكذلك تقديم العروض المسرحية، ومسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوزيع أكياس الهدايا، وغير ذلك الكثير، من أجل تعريف الأطفال من جميع الثقافات باحتفال القرنقعوه وأهميته في التراث القطري بشكل خاص، والثقافة القطرية بشكل عام، بالإضافة الى تقديم وجبات للأطفال خلال الاحتفال.

تتمتع ماكدونالدز، في جميع أنحاء العالم، بتاريخ حافل في التواصل مع المجتمعات التي تعمل فيها – في أوقات الشدة والبهجة. وتماشياً مع هذا التوجه، فقد انضمت ماكدونالدز قطر، هذا العام، إلى حملة ماكدونالدز على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي «القلب المليء هو كل ما تحتاجه»، والتي تسعى إلى الترويج لقيّم شهر رمضان، مثل عمل الخير، والتفاؤل، والاهتمام ومساعدة الآخرين، لاسيما بين الجيل الصاعد من الأطفال والشباب الذين يعايشون أجواء الشهر الكريم للمرة الأولى. تتضمن هذه الحملة المجتمعية أهداف يومية، ومواجهة تحديات، وخوض مسابقات على صفحات ماكدونالدز بوسائل التواصل الاجتماعي.