جامعة قطر تحتفل بإطلاق برنامج قطر الوطني للمسؤولية الاجتماعية


QU LAUNCHES THE 9TH SEASON OF THE QATAR CSR NATIONAL PROGRAM

احتفلت جامعة قطر، بإطلاق برنامج قطر الوطني للمسؤولية الاجتماعية “الموسم التاسع” تحت شعار “الدروس المستفادة”، إلى جانب تدشين التقرير السنوي ذي الصلة، بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين وممثلين عن الجهات المشاركة في المعرض المصاحب.

وجرى خلال الحفل، تكريم كل من سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة، بجائزة شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية (للعام 2021)، وكذلك سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، للعام 2020.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة، قالت سعادة وزير الصحة العامة: “إن هذا التكريم من جامعتنا الوطنية العريقة باختياري شخصية العام 2021 للمسؤولية الاجتماعية، يمثل وسام فخر واعتزاز وتقدير لكل العاملين في القطاع الصحي، الذين بذلوا جهودا مضنية خصوصا خلال التصدي لجائحة (كوفيد-19)، وأدوا مسؤولياتهم بإخلاص وتفان لحماية المجتمع وتخفيف آثار الجائحة على شتى مناحي الحياة”.

وأشارت سعادتها إلى أن المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في هذه المرحلة احتلت سلم الأولويات بالنسبة لجميع مكونات المجتمع خلال فترة الجائحة.. معبرة عن عميق تقديرها لجامعة قطر على الدور الأكاديمي والحيوي الذي قدمته لمواجهة الجائحة، وكذلك كافة الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة التي تضافرت جهودها في مواجهة الجائحة.