فودافون قطر تنشر الوعي بأهمية الاستدامة في رمضان


فودافون قطر تنشر الوعي بأهمية الاستدامة في رمضان

شاركت فودافون قطر في احتفال القرنقعوه، المناسبة التراثية التي تقام في قطر والخليج خلال شهر رمضان المبارك، وينتظرها الأطفال كل سنة بشغف. وزارت “حافلة فودافون” الكهربائية في أرجاء الدوحة، بالشراكة مع البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة “ترشيد”، مروراً بعدد من المحطات منها مدينة مشيرب، والحي الثقافي كتارا، وساحة الاحتفالات بمؤسسة قطر، ووزعت الحلوى على الأطفال وعائلاتهم.

وتأتي شراكة فودافون مع برنامج “ترشيد” في إطار حملتها الرمضانية التي أطلقتها مؤخرًا تحت شعار “معاً نستطيع التغيير وإعادة التدوير”. واستخدمت الشركة حافلة كهربائية لنشر الوعي بأهمية الاستدامة بين أفراد المجتمع، وتثقيف الأطفال وأسرهم بأهمية الاستدامة وحماية البيئة.

وتوقفت الاحتفالات بليلة القرنقعوه لمدة عامين بسبب الإجراءات الاحترازية التي صاحبت انتشار جائحة كوفيد-19. ومع تخفيف القيود هذا العام، بادرت فودافون بإطلاق فعاليات تقربها أكثر من المجتمع المحلي في جميع أنحاء قطر.

وتهدف الحملة التي أطلقتها فودافون مؤخرًا بعنوان “معًا نستطيع التغيير وإعادة التدوير” إلى تشجيع المجتمع على العمل الإيجابي في مجال الاستدامة في جميع أنحاء البلاد خلال شهر رمضان المبارك، وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية قطر الوطنية 2030 الرامية إلى تعزيز الاستدامة وحماية البيئة.