“اسمنت عمان”: المسؤولية الاجتماعية تنبع من أصول ثقافتنا


“اسمنت عمان”: المسؤولية الاجتماعية تنبع من أصول ثقافتنا

تلتزم شركة أسمنت عمان بتنفيذ عملياتها التشغيلية وبتطوير اقتصادها بطريقة مسؤولة اجتماعيا. وظلت الشركة تتبع منهجاً مسؤولاً اجتماعياً، حيث قامت طوعا بمبادرات مختلفة في مجال المسؤولية الاجتماعية حتى عند عدم وجود الزامات قانونية وتنظيمية بما يخص هذا الشأن.

وفي إطار التزام الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، فقد لعبت دورا كبيرا في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية وفي تقديمها للتبرعات لخدمة المجتمع العزيز متبعة أصول ثقافتها الخيرية.

كما دعمت شركة أسمنت عمان مبادرات المنظمات غير الحكومية داخل السلطنة في مجالات التعليم والرعاية الصحية والبيئة حيث تسعى إلى إشراك المجتمع المحلي بطريقة مستدامة

رؤية المسؤولية الاجتماعية للشركة:

تلتزم شركة أسمنت عمان بتنفيذ عملياتها التشغيلية وبتطوير اقتصادها بطريقة مسؤولة اجتماعيا، رؤيتنا هي أن نستمر في تطوير الاقتصاد في ظل التقليل من تأثير عملياتنا التشغيلية على البيئة والتعزيز من إثرائنا الإيجابي على المجتمع المحلي..

رسالة المسؤولية الاجتماعية للشركة :

المساهمة الفعالة بالتنمية المستدامة للمجتمع. وكجزء من ثقافة المسؤولية الاجتماعية للشركة، ولعبها دورا محوريا في تطوير البنية التحتية للمناطق المحيطة بها، فضلا عن سعيها لخفض انبعاثات نسبة الغبار منها، فإن أسمنت عمان قد استثمرت مؤخرا أكثر من 6 ملايين ريال عماني لتنفيذ مشاريع متعلقة بالبيئة. بالإضافة إلى تطوير تقنيات ومنتجات مستدامة. وضمان بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر. والقيام بأعمالنا التشغيلية بطريقة مسؤولة بيئيا لا تؤذي البيئة. علاوة على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتمكين المرأة، ودعم رجال الأعمال. والوفاء بوعودنا والتزامنا دائما. إلى جانب دعم المجتمعات التي نعمل فيها. وتوفير أرقى الخدمات للعملاء. وتقديم منتج ذات جودة عالية وتسليمه في الوقت المحدد. والحفاظ على المعدات في بيئة آمنة ونظيفة وبطريقة منظمة. والالتزام بالجانب القانوني، وتعزيز ثقافة أخلاقيات العمل. مع البحث باستمرار عن طرق جديدة لتطوير العمل والمنتج.