شركة نفط الكويت تفوز بجوائز التميز الدولية في المسؤولية الاجتماعية للشركات


شركة نفط الكويت تفوز بجوائز التميز الدولية في المسؤولية الاجتماعية للشركات

فازت شركة نفط الكويت (KOC) بجوائز التميز الدولية في المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2019 لجهودها المتميزة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.

يتم إدارة برنامج جوائز التميز الدولية للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2019 من قبل المنظمة الخضراء في المملكة المتحدة وهي مجموعة بيئية مستقلة ودولية وغير ربحية وغير سياسية تأسست في عام 1994. تكرم الجوائز الشركات والمنظمات المسؤولة التي ترد الجميل للمجتمع. وفي بيان صحفي، قالت شركة نفط الكويت إن التكريم يشهد على نجاح الشركة في الحد من حرق الغاز من 19.7 في المائة إلى 0.6 في المائة.

وسيتضمن المنشور السنوي للمنظمة أوراق عمل للفائزين بالجوائز لتسليط الضوء على قصص نجاحهم في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. انضمت الكويت إلى الشراكة العالمية للحد من حرق الغاز (GGFR)، وهي مبادرة يقودها البنك الدولي للحد من الانبعاثات الناتجة عن صناعة النفط. وقد كانت الكويت ثالث بلد في الشرق الأوسط ينضم إلى المبادرة.

خفضت شركة نفط الكويت الحرق إلى 1.75٪ من إنتاجها من الغاز، وكانت واحدة من أقل شركات النفط حرقا. بدعم من GGFR، أدى تقدم الشركة في هذا الصدد إلى زيادة الإيرادات السنوية بمقدار 2.7 مليار دولار، وخفض استهلاك الوقود السائل، والحد من واردات الغاز الطبيعي المسال (LNG).