المسؤولية المجتمعية لدى “أورنج”


المسؤولية المجتمعية لدى “أورنج”

تحرص “أورنچ” على تحقيق المسؤولية المجتمعية من خلال دورها الرائد كشبكة المحمول الأولى في مصر. إن فلسفة “اورنچ” قائمة على خدمة المجتمع الذي تعمل فيه ليس فقط من خلال تقديم خدمات متميزة، ولكن أيضاً من خلال تنمية ورعاية المجتمع المصري بجميع فئاته.

تؤمن “اورنچ” بأن الأسلوب الإيجابي في التعامل مع المسائل المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة هي من الأمور التي يمكن أن تحقق اختلافاً إيجابياً يتفق مع مبادئها الأساسية التي تؤمن بها. تقوم “أورنج” بالتركيز على التطوير المستمر وتحقيق التوازن المسؤول بين الاعتبارات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. والتحدي أمامها هو الموازنة بين الطلب المتنامي مع المسؤولية لتخفيف التأثيرات على البيئة. وتضع “أورنج” في اعتبارها توقعات العملاء وإدارة المخاطر والأهداف العملية والتجارية الأخرى.

تسعى “أورنج” دائما إلى التطوير المستمر لأدائها لحماية البيئة والمحافظة عليها، ولتقليل أي تأثيرات سلبية يمكن أن تتسبب بها كمشروعات أعمال، مع تشجيع وتعليم العاملين لديها والعملاء والموردين لمساعدتها على إدارة المسائل الخاصة بالبيئة وللمشاركة في الأساليب المستمرة السليمة للأعمال.

وتعمل “أورنج”، من خلال مؤسسة الشباب، على مساندة التعليم والتطوير في المجتمع المصري. إن هدف “أورنج” هو تطوير التعليم في المجتمع المصري، وإتاحة فرص عمل للشباب من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة في مجال عملهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سلامة وصحة عملاء “أورنج” والعاملين لديها وعموم الجمهور في مجال تقديم خدمات التليفون المحمول هي إحدى الأهداف الرئيسية للشركة والتي تبذل الكثير من الجهد من أجل تحقيقها.