«هوميز» ترعى فعاليات رياضية وتطوعية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية


«هوميز» ترعى فعاليات رياضية وتطوعية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية

قدمت “هوميز”، المنصة الرائدة في مجال التجارة الرقمية بمملكة البحرين، خلال النصف الأول من العام 2022 دعمها ورعايتها للعديد من الأنشطة الرياضية والأهلية، وذلك في إطار حرص المنصة على تعزيز دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، وخدمة المجتمع البحريني وتعزيز تنميته وازدهاره.

وقال المدير الرقمي للمنصة صادق عبد الرسول “نحن في هوميز، ندرك تماما أن الارتقاء بالمجتمع البحريني أحد أهم أسباب نجاحنا، لذلك نحرص على دعم هذا المجتمع الذي نعتز بالانتماء له ونفخر في العمل فيه وإعلاء شأنه”، مؤكدا

 حرص “هوميز” على تبني مفهوم المسؤولية الاجتماعية كنهج ثابت في أعمالها وأنشطتها.

هذا وقدمت “هوميز” دعمها لـ “بطولة المحبة” لكرة القدم، والتي تنافس فيها لاعبون أعمارهم 17 ولغاية 35 عاما ضمن 16 فريقا. هذه الفرق تشكلت من المتطوعين العاملين في مجال العمل الاجتماعي الخدمي في مناطقهم من مؤسسات مجتمع مدني وفرق اجتماعية ومبادرات ثقافية.

وفي الإطار ذاته، كانت “هوميز” قدمت أيضا رعايتها ودعمها لبطولة سداسيات كرة القدم لأهالي الجنوبية، والتي نظمها مجلس السيد سلمان بن خالد بن سبت السبيعي خلال شهر رمضان الماضي على ملاعب نادي شركة ألمنيوم البحرين “ألبا”.

على صعيد ذي صلة، وفي إطار دعمها لجمعيات المجتمع الأهلي التطوعي في مملكة البحرين، قدمت هوميز رعايتها لجمعية التوحيديين خلال تنظيم حفل القرقاعون للأطفال التوحديين في رمضان الماضي أيضا.

كما أقامت هوميز برعاية احتفال يوم التمريض العالمي الذي أقامه مستشفى عوالي وقدمت لطاقم التمريض الهدايا الرمزية والورود وتقدير لهم على جهودهم في هذا المجال.