تمثل المسؤولية الاجتماعية عنصراً جوهرياً من الثقافة المؤسساتية لشركة النعمان للصرافة


تمثل المسؤولية الاجتماعية عنصراً جوهرياً من الثقافة المؤسساتية لشركة النعمان للصرافة

شركة النعمان للصرافة هي واحدة من أقدم وأكبر شركات الصرافة وتحويل الاموال في الجمهورية اليمنية ، ومقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء. وهي اول مؤسسة مالية ومصرفية في اليمن حاصلة على شهادة الجودة العالمية ISO9001. تأسست الشركة عام 1995 بناءاً على القانون اليمني  رقم (20) لعام 1995 لتنظيم شئوون الصرافة في الجمهورية اليمنية وتعديلاته.

يترادف أسم شركة النعمان للصرافة مع الثقة والنزاهة والجودة ، وذلك عبر تاريخٍ يعود إلى خمسة وعشرون عاماً. حيث نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل أسعار الصرف مع أعلى جودة للخدمات ، ونخدم عملائنا من خلال شبكة فروعنا البالغة 20 فرعاً ومن خلال 1600 نقطة خدمة في كافة انحاء الجمهورية بالاضافة الى شبكة وكلائنا الممتدة في 197 بلداً حول العالم.

تقدم الشركة باقة متكاملة من الخدمات المالية تتضمن بيع وشراء كافة العملات ، وخدمات تحويل الأموال ، ودفع المرتبات  للعمال والموظفين ، ودفع الفواتير.

وكما تقدم شركة النعمان خدمات خاصة ومميزة للشركات والمؤسسات التجارية في مجال استبدال العملات بأسعار صرف تنافسية والتحويلات المالية بسهولة وسرعة وأمان.

تمثل المسؤولية الاجتماعية عنصراً جوهرياً من الثقافة المؤسساتية لشركة النعمان للصرافة، ففي إطار التزامنا بتقديم التميز المصرفي ، نبقي نصب أعيننا دوماً الناس والمجتمعات التي يعيشون فيها، ولذلك نحرص على بذل كافة الجهود لتأسيس ودعم بيئة كريمة للحياة والعمل لجميع مكونات المجتمع.

وانطلاقاً من أهدافنا وقيمنا، نحرص في شركة النعمان للصرافة على الدوام أن نبقى فاعلين ومؤثرين في التطور الاقتصادي لبلدنا الحبيب ورخاء أهلها.

ونلتزم دائماً بسلسلة من البرامج الاجتماعية ضمن منهجية واضحة في مختلف قطاعات المجتمع بما فيها خدمات التعليم والصحة والبيئه والرياضة والبرامج الاجتماعية العامة، بالاضافة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام والنازحين واللاجئين.

كما تلتزم شركة النعمان للصرافة بالعديد من الأنشطة والأعمال الخيرية على المستوى المحلي ، وتعمل بتشكيل فريق من كوادره وتكليفهم بالنزول الميداني لتنفيذ أعمال خيرية تستهدف شرائح معينة من المجتمع كرعاية النازحين وتوفير مستلزمات الإيواء وغيرها من الأعمال الخيرية.